الجمال والصحة

أسباب و علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا

علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا

علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا ،يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الهالات السوداء وخاصة السيدات التي تسبب هذه المشكلة الحرج والشكل السيئ ويسعون وراء كل جديد في إخفائها والبحث وراء كل جديد في علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا للتخلص منها نهائيا ، ويحاول الأطباء إلى عمل أبحاث جديدة لإيحاد عقار جديد يساعدهم في علاج الهالات السوداء طبيا ولعلاج هذه المشكلة يجب أن تعرف سبب هذه الهالات السوداء حيث أن كل سبب له علاج ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على أسباب الهالات السوداء وكيفية علاج الهالات السوداء طبيا.
( تعرفي علي تبيض الاسنان بطريقة مذهله وسريعة )

أسباب الهالات السوداء

من اهم الأسباب التي تؤدي لظهور الهالات السوداء هي الانيميا والتوتر وقلة النوم والسهر المستمر فقدان الوزن  واحتباس السوائل داخل الجسم ، اسباب وراثية، التغذية غير الصحيحة ، وهذه اسباب عامة ولكن يجب أن تلجأ للطبيب لمعرفة إذا كنت تعاني من أسباب أخري أو لا .
( تعرفي علي دكتارين كريم لعلاج الامراض الجلدية )

الهالات السوداء

علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا

يجب عليك أولا كما ذكرنا سابقا معرفة السبب الحقيقي المسبب لهذه الهالات السوداء وعلاجها طبيا عند الطبيب المختص .

حيث يختلف نوع العلاج على حسب السبب وراء وجود هذه الهالات فمثلا إذا كان السبب بسبب الانيميا فسوف يختلف العلاج .

اذا السبب في هذه الهالات هو التوتر وهذا على سبيل المثال .

ولكن يمكن استخدام بعض الوسائل المبدئية البسيطة التي من الممكن أن تساعدنا على حل هذه المشكلة على ثلاثة مراحل .

  • المرحلة الأولى

تخلص من المسبب الأصلي لهذه المشكلة حتى تسهل من التخلص من الهالات السوداء حول العين فإذا كان السبب التوتر أو القلق عليك بالجلوس مع نفسك فترة من الوقت يوميا وحاول أن تحل مشاكلك التي تقابلك فإن هذا سيؤثر بالايجاب على حياتك ، مشكلة النوم قد تسبب الهالات السوداء فيجب عليك الحصول على ساعات نوم كافية .

  • المرحلة الثانية

وهي الذهاب للطبيب واستخدام العقاقير والمراهنة أو الكريمات المناسبة للتخلص من من الهالات السوداء ولكن عليك حذاري عزيزي القارئ يجب أن تستخدم هذه العقاقير من شخص لديه العلم الصحيح ومن اهم وسائل علاج الهالات السوداء بالكريمات التقشير وهو يستخدم في حالات الهالات الخفيفة ،وجلسات مساج الوجه وهو يعمل على تدفق الدورة الدموية بالوجه ، مراهم الفيتامينات .

  • المرحلة الثالثة

    استخدام العلاجات الطبيعية والوصفات في البيت مثل وضع شرائح الخيار والبطاطس حول منطقة العين او الزبادي مع طحين الذرة ، وضع أكياس الشاي علي شكل كمادات باردة … وغيرها الكثير من الوصفات التي تساعد في التخلص من الهالات السوداء .

الوسوم

ا / امينة زكي

من مؤسسي موقع حياتنا الصحية ولديها خبرة فى المقالات والمواضيع الطبية منذ 5 سنوات وتقدم لكم كل ماهو جديد من معلومات طبية من مصادرها الموثوقة
إغلاق
إغلاق