كارنيفيتا فورت carnivita forte العلاج الذي يُوصي به العديد من الأطباء لعلاج تلف الأنسجة العضلية، فقدان البصر، يُساعد carnivita forte

كارنيفيتا فورت carnivita forte العلاج الذي يُوصي به العديد من الأطباء لعلاج تلف الأنسجة العضلية، فقدان البصر المرتبط بالعمر، أيضًا قد يُساعد دواء كارنيفيتا فورت carnivita forte في علاج حب الشباب، زيادة نسبة بروتينات الدم الدهنية، زيادة إفرازات المعدة، زيادة إفرازات البنكرياس، متلازمة ويلسون، فقر الدم، فقدان الشهية، وغيرها العديد من الحالات المرضية.

وترجع فعالية أقراص كارنيفيتا فورت إلى المكونات الفعالة المعروفة بتأثيرها القوي في علاج الحالات السابقة مثل: L-Carnitine L-Tartrate والزنك.

وتتمثل آلية عمل دواء كارنيفيتا فورت carnivita forte في تحفيز إفراز الهرمونات التي تُسهم وبشكل فعال في علاج تلف الأنسجة العضلية الناجم عن ممارسة التمارين الرياضية العنيفة.

ليس هذا فقط، تعمل المكونات الفعالة على تنظيم نقل السوائل المعوية والحفاظ على سلامة الغشاء المخاطي والمناعة والتعبير الجيني وتعديل الضغط التأكسدي.

من المهم الحفاظ على حياتنا الصحية، لذا تعرف معنا على كل ما يتعلق بدواء كارنيفيتا فورت carnivita forte وكيفية استخدام وما إذا كان يُسبب أثار جانبية خطيرة على صحتك، تابع معنا..

كارنيفيتا فورت للعضلات

دواعي استعمال اقراص كارنيفيتا فورت carnivita forte

يُوصي الأطباء بإستعمال اقراص كارنيفيتا فورت carnivita forte لعلاج الحالات التالية:

  1. تلف الأنسجة العضلية.
  2. ضعف البصر بسبب التقدم في العمر.
  3. ظهور حب الشباب.
  4. الإسهال المزمن.
  5. زيادة إفرازات المعدة.
  6. يُستخدم لتحفيز إفرازات البنكرياس.
  7. علاج متلازمة ويلسون.
  8. فقر الدم.
  9. فقدان الشهية.
  10. فرط الحركة وقصور الإنتباه.

على الرغم من تعدد استخدامات اقراص كارنيفيتا فورت؛ إلا أنه من الضروري استشارة الطبيب المختص أولًا قبل استعماله، لتجنب أي نوع من المضاعفات الجانبية الخطيرة.

اضرار كارنيفيتا فورت للرجال والنساء 

سنوضح في السطور التالية الأعراض الجانبية التي قد تُصاحب استعمال كارنيفيتا فورت carnivita forte، هذه القائمة لا تحتوي على جميع الأعراض الجانبية الممكنة، لذا إذا لاحظت نتيجة سلبية أثناء استعمال هذا الدواء، توجه إلى طبيبك على الفور، وتتمثل أخطر اضرار كارنيفيتا فورت للرجال والنساء ما يلي:

  1. قيء
  2. فقدان الشهية
  3. تقلصات المعدة
  4. إسهال
  5. صداع الراس

ليس هذا فقط، كارنيفيتا فورت قد يسبب آثار جانبية غير مدرجة هنا، لذا إذا لاحظت آثار جانبية أخرى غير المذكورة اعلاه، اتصل بطبيبك للحصول على المشورة الطبية.

اضرار كارنيفيتا فورت للرجال والنساء

الاحتياطات الواجب اتباعها أثناء استخدام كارنيفيتا فورت

  1. قبل استخدام أقراص كارنيفيتا فورت carnivita forte، يجب أن تُخبر طبيبك عن الأدوية التي تستخدمها في الوقت الحالي، حتى إذا كنت تستخدم المكملات الغذائية أو الأعشاب الطبيعية للعلاج.
  2. إذا كنت تُعاني من أي نوع من الحساسية، اخبر طبيبك بذلك، حتى لا تتعرض لردود الفعل التحسيسة الخطيرة.
  3. اخبر طبيبك إذا كنتِ تخططين للحمل، أو إذا كنتِ في مرحلة الرضاعة الطبيعية، للتأكد من أن مكونات كارنيفيتا فورت carnivita forte لا تُسبب أي مضاعفات خطيرة على صحة جنينك.
  4. اتبع التعليمات الموجودة على عبوة الدواء فيما يتعلق بالتخزين والجرعة.
  5. إذا فاتتك الجرعة التي تتناولها، يُمكنك تناولها حالما تُلاحظ، لكن إذا كان الوقت قريبًا من وقت تناول الجرعة التالية، فتخظ الجرعة الفائتة.
  6. لا يُمكن تناول جرعة إضافية لتعويض جرعة فائتة لأن هذا قد يُعرضك لأعراض الجرعة الزائدة من كارنيفيتا فورت carnivita forte.

التفاعلات مع اقراص كارنيفيتا فورت carnivita forte

إذا كنت تستخدم أكثر من نوع دواء في نفس الوقت؛ هذا بالطبع قد يُوثر على فعالية كارنيفيتا فورت carnivita forte وقد يُغير من آثاره، قد يزيد هذا من خطورة الآثار الجانبية أو قد لا يعمل الدواء بشكل صحيح.

أخبر طبيبك عن جميع الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية التي تستخدمها، بحيث يمكن للطبيب مساعدتك في منع أو إدارة التفاعلات الدوائية.

قد يتفاعل carnivita forte مع الأدوية و المنتجات التالية:

  1. بنيسيلامين
  2. الكينولون
  3. المضادات الحيوية مثل التتراسيكلين
  4. مدرات البول مثل  الثيازيدية

موانع استعمال كارنيفيتا فورت carnivita forte

يُمنه استعمال اقراص كارنيفيتا فورت فقط للحالات التي تُعاني من فرط الحساسية لمكونات الدواء، وفي حالة ظهور هذه الحساسية تواصل مع طبيبك على الفور.

Leave a Comment