gentaplex مكمل غذائي ومنشط

gentaplex ، يعد دواء جنتابلكس أحد المكملات الغذائية التي يجري استخدامها كمنشط من المنشطات  والتي يفضل الكثير من الأطباء وصفها للرجال المصابين بالضعف، وتتواجد على هيئة أقراص يتم بلعها بالطريقة المعتادة.

ومن اهم مميزات هذا الدواء أنه يتألف من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تستخدم بأمان ولا تتسبب في حدوث أضرار جانبية بالنسبة للأشخاص الذين يتناولونها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم التفاصيل التي تتعلق بهذا المكمل الغذائي، فتابعونا.

 

gentaplex

 

تركيبة دواء gentaplex جنتابلكس

هذا العقار تم طرحه على هيئة أقراص، ويشتمل في تركيبته الطبية على مجموعة من المكونات الطبيعية على رأسها بطارخ السمك وعشبة الجينكو بيلوبا او المعروفة باسم “الجنكة بيلوبا” وهي من الأعشاب التي يجري استعمالها في تقوية الأداء بالنسبة للرجال.

ومن أهم مكونات هذا الدواء أيضا مادة التيربين ويدسوالجيلك وسيداتفلاف ونويدوالبيلوبوليدس وحمض الجينكغوليدس وجنتابلكس وجميعها من المواد التي لها دور هائل في تقوية الرجل خلال قيامه بالعلاقة الحميمة، وحل جميع المشاكل التي تتعلق بتلك العملية والتي يواجهها أغلب الرجال مثل السرعة وعجم قوة الانتصاب وغيرها.

 

فوائد استعمال دواء جنتابلكس gentaplex

– يقوي من وجود الرغبة لدى الرجال:

وذلك لأن هذا العقار يعمل على رفع الحساسية لدى المستقبلات العصبية للهرمونات.

– يعمل هذا الدواء على رفع معدل تدفق الدم للكثير من الأعضاء ومعظم أنسجة الجسم.

– كما أنه يقي من خطر التعرض لأضرار التأكسد للخلايا بفعل الجذور الحرة.

– يعزز من عملية انتصاب العضو الذكري:

وذلك لما يقوم به من رفع نسبة تدفق الدم إلى القضيب وذك من خلال توسعة الأوعية الدموية الخاصة به.

بالإضافة إلى تحسين الافرازات التي تتم بالقضيب من أجل تحفيز عملية انتصابه بالشكل المرغوب به. (حبوب سياليس لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال)

 

الجرعة والاستخدام لدواء gentaplex جنتابلكس

يوصي الأطباء في الغالب بتناول هذا الدواء بمعدل أربع أقراص بشكل يومي مع الحرص على عدم الإكثار عن هذه الجرعة أيا كان السبب، ويتم تناوله عن طريق الفم ويبلع مع كمية وفيرة من الماء أو العصير.

 

– هذا العقار من أهم المنشطات الغير هرمونية:

والتي تقضي على الكثير من مشاكل الجماع.

– ينصح الأطباء باستخدام هذا الدواء للرجال الذين يعانون من ضعف انتصاب العضو الذكري:

نتيجة مجموعة من الأسباب على رأسها الشيخوخة وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول والمصابين بالسكري أو أحد الأمراض النفسية أو الإرهاق والتعب.

 

gentaplex

 

موانع استخدام دواء gentaplex جنتابلكس

– يمتنع استعمال هذا الدواء بالنسبة للمرضى الذين يعانون من فرط التحسس تجاه عشبة الجينكو بيلوبا أو حساسية من المأكولات البحرية على وجه العموم، او أحد المكونات الأخرى التي يتألف منها الدواء.

– هذا العقار لا يناسب استخدام الأشخاص الذين يعانون من وجود تلف في الأعصاب الخاصة بالعضو الذكري، لأنه لا يؤثر بأي فاعلية في مثل هذه الحالة.

 

الأعراض الجانبية لدواء gentaplex جنتابلكس

هذا العقار ليس له أي أعراض جانبية خطيرة ينتظر حدوثها، وذلك لأنه يتألف كما أسلفنا من مجموعة من المركبات الطبيعية الآمنة على الاستخدام تماما.

وفي حالة استخدام هذا الدواء بالجرعة المحددة سلفا من قبل الطبيب فإنه لا خوف من استخدامه ولن تحدث أعراض جانبية.

إلا أنه قد تم تسجيل أعراض طفيفة أصيب بها بعض الرجال في نطاق ضيق لا يمكن القياس عليه.

ومن هذه الأعراض ما يأتي:

– الشعور بوجود صداع خلال فترات عشوائية من ساعات اليوم.

– الشعور بوجود تقلصات في البطن وانتفاخها مع وجود غازات كثيفة.

– وجود اضطرابات في المعدة.

 

الأسئلةالشائعة

 

من جرب gentaplex؟

جنتابلكس هو عقار جنسي يستخدم كمنشط للعلاقة من قبل الرجال وهو عقار يتكون من مركبيين أساسيين وهما بطارخ السمك وأوراق الجينكو بيلوبا، يعتبر هذا العقار أقل العقاقير الطبية المنشطة من حيث الخطورة ومن حيث قلة الأعراض الجانبية، ولا ننصح بتجربة هذا العقار إلا أن تكون هذه التجربة تحت إشراف طبي.

 

 

اين يباع gentaplex؟

يتساء ل الكثيرين عن أماكن بيع عقار جنتابلكس ونرد بان هذا العقار متوفر في جميع الصيدليات المصرية، وهو عقار طبي يستخدم في تنشيط وتقوية العضو الذكري أثناء العلاقة، وهو يعتبر مكمل غذائي لأن أغلب مكوناته مكونات طبيعية يشهد لها الجميع بقدرتها على تحسين الضعف لدى الرجال الذين يعانون من مشكلة  تتمثل في ضعف الانتصاب.

 

 

كم سعر حبوب gentaplex؟

يتوفر عقار جنتابلكس في كافة الصيدليات المصرية  بسعر مناسب وهو 69 جنيه مصري فقط للعبوة الواحدة، يحتوي هذا العقار على مجموعة رائعة من المواد الفعالة التي تساعد على تقوية الانتصاب وحل كافة المشكلات، ومن أهم وأقوى هذه المواد الفعالة هي مادة جليكوسيدات فلافونويد وتيربينويدس  التي تساعد على توسيع الأوعية الدموية مما يساعد على الانتصاب.

 

 

لماذا يستخدم علاج gentaplex؟

يصف الأطباء هذا العقار المسمى جنتابلكس للرجال الذين يعانون من الضعف، فهذا العقار الطبي يساعد على تقوية الانتصاب للعضو الذكري  بجانب زيادة الرغبة لدى الرجل وخاصة الرجال كبار السن ويساعد أيضا على علاج مشكلة سرعة القذف مما يزيد من إطالة العلاقة الذي بدوره سيزيد المتعة لدى الرجل والمرأة.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا